تحميل برنامج هوت سبوت شيلد Hotspot Shield مجانا برابط مباشر

10.0

تنزيل برنامج هوت سبوت شيلد للكمبيوتر والاندرويد والايفون كامل اخر اصدار حيث يساعدك في حماية خصوصيتك عند التصفح والدخول على المواقع وتوفير الخصوصية في الإنترنت وحماية اتصال واي فاي
جديد
للتنزيل
5.0/5 الأصوات: 1
بحجم
71 ميجابايت
الإصدار
10.0

الإبلاغ عن هذا التطبيق

الصور

وصف

يسمح لك برنامج هوت سبوت شيلد Hotspot Shield VPN بتصفح الإنترنت من جهازك اللوحي أو هاتفك الذكي دون الكشف عن هويتك بالكامل ويسمح لك بالوصول إلى مواقع الويب الخاضعة للرقابة أو المحظورة

تحميل برنامج هوت سبوت شيلد Hotspot مجانا
تحميل برنامج هوت سبوت شيلد Hotspot مجانا

عندما يتعلق الأمر بتصفح الإنترنت ، فقد أصبح أمننا مشكلة أساسية. تعتبر سرقة البيانات أو خرق خصوصيتنا من الحوادث المعتادة ،

بغض النظر عن الأجهزة التي نستخدمها للوصول إلى الإنترنت: ويندوز و ماك و أندرويد و أيفون . فهيا بنا سويا نتعرف على هوت سبوت شيلد بالتفصيل 

المزيد حول برنامج هوت سبوت شيلد

يتيح لك أحدث إصدار من تطبيق Hotspot Shield Free VPN Proxy الوصول بحرية إلى مئات مواقع الويب التي تحظرها شبكتك.

يحتوي برنامج هوت سبوت شيلد على شبكة تضم أكثر من 1800 خادم في أكثر من 80 دولة و 115 مدينة. جميع الخوادم متوافقة مع تقنية P2P ،

ويساعد الحظر المدمج للمواقع الخبيثة والتصيد الاحتيالي في الحفاظ على أمانك على الإنترنت.

يمكن أن يؤدي استخدام برنامج هوت سبوت شيلد هذا إلى الوصول إلى جميع المواقع المحظورة من خلال إظهار نفسك على أنك في بلد آخر.

إذا كان لديك جهاز بسعة تخزين منخفضة ، فيوصى بالإصدار الأساسي لدرع نقطة الاتصال.

يمكنك التصفح بأمان باستخدام ميزة تشفير HTTPS على الإنترنت. يحميك البرنامج أيضًا من اختراق المتسللين لبياناتك عند استخدام اتصالات Wi-Fi في الأماكن العامة.

تحتوي خطة برنامج هوت سبوت شيلد المجانية على حد سرعة يبلغ 2 ميجابت في الثانية وموقع واحد فقط (الولايات المتحدة) و 500 ميجابايت من البيانات اليومية المسموح بها.

إنه مفيد كطريقة للتحقق من أداء التطبيق وسرعته وبنيته.

إذا كنت تبحث عن شراء إصدار مدفوع من برنامج هوت سبوت شيلد ، فعليك أن تعلم أن خدمته تأتي لنظام التشغيل ويندوز و ماك و أندرويد و iOS. كما يوفر دعمًا لإعداد الخدمة على Linux وأجهزة التلفزيون الذكية وأجهزة التوجيه.

يحصل المستخدمون أيضًا على خدمات إضافية مع برنامج هوت سبوت شيلد مثل مانع المكالمات غير المرغوب فيها (Hiya) ومدير كلمة المرور (1Password.)

يتضمن تطبيق وكيل أندرويد أيضًا مفتاح إيقاف لمنع اتصالك بالإنترنت في حالة انقطاع VPN ، مما يمنع تسرب IP.

كما يمكنك تجربة : تحميل برنامج SpeedTest سبيد تست لقياس سرعة النت مجانا

ما هو VPN وما الغرض منه ؟

بصرف النظر عن برامج مكافحة الفيروسات لإبعاد البرامج الضارة ، فإن أحد الإجراءات التي يمكن أن تساعدنا في تصفح الإنترنت بأمان هو القيام بذلك من خلال VPN.

كيف؟ ما هو VPN وما الغرض منه؟ حسنًا ، إنها شبكة افتراضية خاصة يتصل بها الجهاز ، وتقوم بتصفية جميع بيانات التصفح وتزييف عنوان IP الأصلي من أجل حماية إخفاء هوية المستخدم.

تنزيل Hotspot Shield لنظام أندرويد : جهاز الكمبيوتر الكلاسيكي الآن على هاتفك أيضًا حيث كانت هذه الأداة موجودة على أجهزة الكمبيوتر لبعض الوقت وهي تعمل الآن تمامًا على أندرويد .

في عوالم أخرى ، يتيح لك برنامج هوت سبوت شيلد القيام بما يلي:

  • تصفح الإنترنت بشكل مجهول انتحال عنوان IP الخاص بك وإخفاء هويتك وموقعك من أجهزة التتبع.
  • تجنب القيود الجغرافية فيما يتعلق بالشبكات الخاضعة للرقابة أو المحظورة بسبب حقوق النشر (نراهن أنه في أكثر من
  • مناسبة لم تتمكن من مشاهدة مقطع فيديو على YouTube لأن المحتوى لم يكن متاحًا في بلدك).
  • الوصول إلى شبكات WiFi العامة بطريقة آمنة دون الكشف عن بياناتك.
  • قم بضغط النطاق الترددي الخاص بك لتسريع سرعة التصفح وتوفير المال على خطة البيانات الخاصة بك.

علاوة على ذلك ، لا يتتبع برنامج هوت سبوت شيلد أي مستخدم أو يحفظ سجلاً لنشاطه أو نشاطها. يأتي أيضًا مع أكبر تغطية VPN مع تقنية AnchorFree التي توفر لنا 20 موقعًا افتراضيًا ، تحاكي أماكن مثل الولايات المتحدة الأمريكية أو المملكة المتحدة أو اليابان أو أستراليا أو كندا أو الصين.

يجب أن نذكر أيضًا أنه منتج مجاني. هذا يعني أنه يمكننا استخدام العديد من وظائفه مجانًا ولكن حتى نتمكن من الاستمتاع بجميع الميزات دون قيود ،

يتعين علينا التسجيل كمستخدم متميز. يمكن تجربة هذا الأخير لمدة 7 أيام في نسخة تجريبية.

جرب أيضا : تحميل متصفح فونيكس Phoenix Browser للكمبيوتر والموبايل مجانا

وصف برنامج Hotspot Shield VPN

 برنامج هوت سبوت شيلد هو تطبيق ممتاز يسمح لك بالحفاظ على سرية اتصالك بالإنترنت. بفضل Hotspot Shield VPN يمكنك حماية عنوان IP الخاص بك من بعض المواقع التي تسعى لاكتشافه.

وبالتالي ، فهذا يعني أن Hotspot Shield VPN تنشئ ، إذا جاز التعبير ، شبكة افتراضية خاصة بين اتصال الإنترنت وجهازك المحمول.

ستضمن شبكة VPN هذه عدم تمكن أي صفحة ضارة مثل المتسللين أو مزودي خدمة الإنترنت أو المتطفلين من مهاجمة بياناتك الخاصة أو أمان معلوماتك.

إنه يعمل بأبسط طريقة ، وببساطة بعد التنزيل ، سيتم تنفيذه وسيرسل إليك إشعارًا من المتصفح يفيد بأن الاتصال أصبح الآن آمنًا.

هذا هو السبب في أن هذه الأداة أصبحت شائعة جدًا ، حيث وصلت إلى حوالي 450 إلى 500 مليون مستخدم حول العالم.

لدي برنامج هوت سبوت شيلد العديد من المزايا ، على سبيل المثال ، يمكنك فتح أي محتوى والوصول إلى مقاطع الفيديو والرسائل وبعض التطبيقات والمستندات وغيرها.

إنه يوفر لك أداء VPN غير عادي بدون قيود ، ويضمن لك الأمن والاستقرار وسرعة اتصال كبيرة.

من المزايا الأخرى لـ Hotspot Shield VPN تغطيتها الواسعة ، فهي تمنحك ما بين 15 و 20 منطقة افتراضية في دول مختلفة مثل الولايات المتحدة واليابان وأستراليا والهند والمملكة المتحدة وغيرها الكثير.

بالإضافة إلى ذلك ، لا يقوم هذا التطبيق بتخزين أو تتبع أنشطة مستخدميه. مع برنامج Hotspot Shield VPN وميزاته الأمنية المتنوعة ، يعد الإنترنت مكانًا أكثر حماية وأكثر سهولة في الوصول إليه.

الميزات المهمة في برنامج Hotspot Shield VPN كالأتي : 

  • يمنحك الحماية التي تحتاجها لمعلوماتك الشخصية أو خصوصيتك. بياناتك الشخصية والمالية والعائلية محمية بشكل جيد. باستخدام هذه الأداة ، يمكنك أن تكون آمنًا عند البحث أو الشراء أو تصفح الإنترنت.
  • يسمح لك بتشفير حركة المرور بين جهازك المحمول وصفحات الويب التي تزورها. لا أحد يستطيع معرفة المواقع التي تزورها أو ما تقوم بتنزيله ، ولا حتى السلطات.
  • لديها نسخة مدفوعة ، نسخة Elite من برنامج Hotspot Shield VPN. مع هذا الإصدار تتم إزالة الإعلانات أو الإعلانات. يمكنك ربط ما يصل إلى خمسة أجهزة محمولة مثل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر وغيرها.
  • إنه يوفر لك الحرية الكاملة. يمكنك الوصول إلى قدر كبير من المعلومات من أي مكان دون قيود ذات طبيعة جغرافية.

يتوفر برنامج Hotspot Shield VPN لأجهزة أندرويد و iOS و ويندوز Phone وهو مجاني تمامًا. إذا كنت تريد التصفح بشكل أكثر أمانًا مما تفعل عادةً ، فهذا هو الحل المناسب لك.

يعد الإنترنت مكانًا رائعًا به معرفة واتصالات لا نهاية لها يمكن لأي شخص الوصول إليها بحرية ، بغض النظر عن خلفياتك الشخصية.

ومع ذلك ، مع الوضع الحالي لحظر الوصول وقيود المحتوى ، من الصعب جدًا على مستخدمي الإنترنت استكشاف عالم الإنترنت بالكامل. هذا هو السبب في أن العديد من الأشخاص يحاولون تجاوز قيود الوصول هذه مع خدمات VPN.

ولكن ليس من السهل العثور على مزود خدمة VPN جيد يمكنه تقديم خدمات رائعة وأمان موثوق وأداء إنترنت ثابت ،

خاصة لمستخدمي الهواتف الذكية. لذلك ستجد نفسك سعيدًا بالتأكيد مع تطبيق VPN الرائع هذا من AnchorFree GmbH.

هنا ، مع Hotspot Shield أندرويد ، يمكن لمستخدمي أندرويد تجاوز جميع قيود وحظر الإنترنت من مزودي خدماتهم أو موقع الويب المستهدف للاستمتاع بوصولهم الكامل إلى عالم الإنترنت.

لا تتردد في الاتصال متى شئت وأينما كنت. ولكن الأهم من ذلك ، أن الاتصال الآمن سيضمن لك الاستمتاع بتجارب VPN على أكمل وجه.

اكتشف المزيد حول برنامج هوت سبوت شيلد من خلال مقالنا المتميز هذا تابعونا .

ماذا يعمل تنزيل تطبيق هوت سبوت شيلد ؟

لذلك ، فإن VPN (الشبكة الافتراضية الخاصة) هي اتصال شخصي تم توفيره بواسطة مزودي خدمة معينين مع إعدادات وآليات فريدة لجعل من المستحيل على موفري الإنترنت لديك تتبع أنشطتك أو جعل حظرهم فعالاً.

هذا ، يسمح للمستخدمين بالوصول إلى الإنترنت من خلال قناة أكثر أمانًا مع عدم وجود أحد لتتبع تقدمك أو منعك من الذهاب إلى أي مكان تريده.

وباستخدام برنامج Hotspot Shield ، يمكن لمستخدمي أندرويد الآن الاستمتاع بإخفاء هويتهم بالكامل عندما تحاول الوصول إلى الإنترنت.

لا يمكن لأي شخص متابعة أنشطتك وسيكون لديك حق الوصول الكامل إلى معظم المحتوى المحظور على مواقع الويب المخفية.

لا تتردد في استكشاف الإنترنت غير الخاضع للرقابة تمامًا باستخدام برنامج هوت سبوت شيلد على أجهزتك المحمولة.

مع العديد من ميزات VPN المفيدة ، سيسمح لك برنامج Hotspot Shield بالوصول إلى الإنترنت غير الخاضع للرقابة تمامًا ، وفي نفس الوقت ، يحميك من التهديدات غير المرغوب فيها.

لبدء استخدام برنامج هوت سبوت شيلد ، يمكنك بسهولة تنزيله وتثبيته من متجر Google Play دون الحاجة إلى دفع أي شيء.

وعلى الفور ، يمكنك الاستفادة من ميزات VPN الأساسية في برنامج Hotspot Shield من خلال التطبيق المجاني ، وفي بعض الأحيان تجد نفسك تشاهد بعض الإعلانات.

ونظرًا لأن طبيعة الشبكات الافتراضية الخاصة هي أننا سنذهب في طريق أطول لمنع الآخرين من تتبع أنشطتنا عبر الإنترنت ، فسوف يستغرق الأمر أيضًا وقتًا أطول للاتصال ،

على الرغم من الاتصال عالي السرعة الذي تقدمه لمقدمي الخدمة. لذا تأكد من أنك تستخدم اتصال إنترنت ثابتًا للاستمتاع بأكثر التجارب راحة مع تنزيل Hotspot Shield.

مميزات برنامج هوت سبوت شيلد الرائعة

إليك جميع الميزات الرائعة التي يقدمها تطبيق هوت سبوت شيلد :

  • تطبيق VPN للجوال بسيط ويمكن الوصول إليه

بادئ ذي بدء ، بالنسبة لأولئك الذين يحتاجون إلى تجربة سريعة ويمكن الوصول إليها من خلال اتصال VPN الخاص بهم ، يمكنك الاستمتاع تمامًا بتطبيق Hotspot Shield الرائع على الهاتف المحمول.

هنا ، يمكنك اختيار خدمة VPN المجانية والاتصال بالمحتوى المحظور وقتما تشاء. لن يستغرق الأمر وقتًا طويلاً قبل أن تجد نفسك مغمورًا تمامًا في عالم الإنترنت الرائع.

  • تخلص من المحتوى المقيد جغرافيا

باستخدام برنامج هوت سبوت شيلد ، لن يكون هناك أي محتوى مزعج مقيد لحظر وصولك إلى وسائل الإعلام العالمية والأخبار والشبكات الاجتماعية والمزيد.

ستجد نفسك مسيطرًا تمامًا على معلوماتك ولن يتم توجيهك مرة أخرى بواسطة وسائل الإعلام الكاذبة. استكشف العالم برؤية كاملة لوجهات نظر متعددة للاستمتاع بالإنترنت المذهل.

الآن ، يمكنك مشاهدة أفلامك المفضلة ، أو مشاهدة أحداث رياضية معينة ، أو قراءة الصحف ، أو الاستمتاع بشبكات التواصل الاجتماعي المفضلة لديك دون أن تجد نفسك منزعجًا من مزودي خدمة الإنترنت المزعجين.

  • قم بتأمين عمليات التنشيط الخاصة بك عبر الإنترنت باستخدام القياسات المتقدمة

وفي الوقت نفسه ، احرص دائمًا على حماية نفسك من المتعقبين المزعجين والمتسللين وحتى الملاحقين الذين يحاولون معرفة بياناتك ومعلوماتك الشخصية.

باستخدام برنامج Hotspot Shield ، يمكنك بسهولة إعداد بعض الإجراءات الأمنية لحماية نفسك من المتابعين المخيفين بالإضافة إلى الحفاظ على أمان بياناتك الشخصية.

لا تتردد في إخفاء عنوان IP الخاص بك ، والتقاط مجهول الهوية بالكامل لتصفح الإنترنت بحرية ، وحماية نفسك من الاختراقات المحتملة ، والمزيد.

  • أداء VPN سريع ومستقر

أيضًا ، لأولئك المهتمين منكم ، يمكنك الآن الاستمتاع باتصال إنترنت سريع ومستقر مع خدمات VPN من تطبيق Hotspot Shield. هنا ، مع الأداء الاستثنائي ،

سيضمن مزود VPN سرعة الإنترنت المناسبة لديك للتأكد من ثباته ومناسبته لمجموعة واسعة من خيارات التصفح المختلفة ، من مشاهدة مقاطع الفيديو ، وتصفح مواقع الويب المطلوبة ،

وحتى الاستمتاع بتجارب الألعاب المتسقة عبر الإنترنت. علاوة على ذلك ، مع تقنية VPN المملوكة من برنامج هوت سبوت شيلد ،

يمكن للمستخدمين الاستمتاع باتصال الإنترنت السريع والآمن الخاص بهم عندما يستخدمون التطبيق.

  • استمتع بتغطية VPN كبيرة لدول متعددة

ولأولئك المهتمين ، يمكنك الآن الوصول إلى تغطية VPN الهائلة في هوت سبوت شيلد مع خدمات VPN المريحة التي يمكن أن تنقلك إلى أكثر من 80 دولة مختلفة.

لا تتردد في تغيير هويتك وتجد نفسك تصل إلى المحتوى المحظور في المنطقة من الولايات المتحدة ، والمملكة المتحدة ، واليابان ، وأستراليا ، و NA ، وما إلى ذلك.

هنا ، سيتيح لك برنامج هوت سبوت شيلد الوصول إلى العديد من ميزاته المتاحة مع القليل من المشاكل.

  • اضمن خصوصيتك مع خدمة VPN الآمنة

أيضًا ، لا داعي للقلق بشأن معلوماتك الشخصية عند استخدام خدمة VPN ، لأنها ستوفر أمانًا كاملاً ولن تتعقب أنشطة التصفح الخاصة بك أبدًا.

لذلك لا توجد طريقة يمكن للآخرين من خلالها تتبع أنشطتك ومعرفة المزيد عن بياناتك الشخصية. هنا في برنامج هوت سبوت شيلد ، خصوصيتك هي مصدر قلقهم الأكبر.

  • مزود خدمة موثوق به مع ملايين المستخدمين حول العالم

لأولئك المهتمين منكم ، يمكنك الآن الاستمتاع بمقدم خدمة موثوق به مع ملايين المستخدمين حول العالم. لذلك لا داعي للقلق بشأن خصوصيتك لأن الشركة ستبذل قصارى جهدها للحفاظ على حماية عملائها.

  • احم نفسك من الفوضى على الإنترنت

وبالطبع ، لحماية نفسك من البرامج الضارة والتصيد الاحتيالي عبر الإنترنت ، يوفر تنزيل Hotspot Shield أيضًا حماية كاملة لأجهزتك المحمولة ضد أكثر من 85 مليون موقع ضار.

وفي كل يوم ، سيبقي نظام الحماية المدمج نفسك على اطلاع دائم بالمواقع الخبيثة الجديدة. وبالتالي منع المستخدمين من التعرض للخداع للوصول إليها.

  • استخدم خدمة VPN على العديد من أجهزة أندرويد الخاصة بك

ولجعل برنامج هوت سبوت شيلد أكثر إثارة للاهتمام ، يُسمح أيضًا لمستخدمي أندرويد في تطبيق Hotspot Shield بمزامنة اشتراكهم مع أجهزتهم الأخرى التي تعمل بنظام أندرويد .

يتيح لك برنامج هوت سبوت شيلد استخدام خدمات VPN بشكل فعال على عدد معين من الأجهزة المختلفة كلما احتجت إليها.

وفي النهاية : للسماح لمستخدمي أندرويد بالوصول إلى عالم الإنترنت غير الخاضع للرقابة بالكامل ، يجب أن يقوم برنامج Hotspot Shield بإجراء ترقية رائعة لأجهزتك المحمولة.

الآن ، من الممكن تمامًا أن تتمتع بإخفاء كامل للهوية أثناء تصفح مواقع الويب. لن تكون هناك أي قيود على المحتويات المحظورة جغرافيًا أو المعلومات الحساسة التي تخضع للرقابة من قبل الحركات.

موقع تطبيق الهوت سبوت شيلد الرسمي

رابط الموقع

تحميل برنامج هوت سبوت شيلد للكمبيوتر مجانا

رابط التحميل

تحميل برنامج hotspot shield للاندرويد من متجر بلاي

رابط التحميل

تحميل برنامج hotspot shield vpn apk برابط مباشر

رابط التحميل

تحميل برنامج hotspot shield vpn للايفون والايباد

رابط التحميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *