تحميل محاكي LD Player الدي بلاير اسرع محاكي للكمبيوتر مجانا

4.0

محاكي LD Player هو اسرع محاكي أندرويد يتيح لك الإستمتاع بجميع أنواع الألعاب والتطبيقات على الكمبيوتر وتشغيل ببجي موبايل وفري فاير , شرح برنامج ال دي بلاير
للتنزيل
4.0/5 الأصوات: 1
الإصدار
4.0
بحجم
462 ميجابايت

الإبلاغ عن هذا التطبيق

الصور

وصف

محاكي LD Player هو اسرع محاكي اندرويد للكمبيوتر الخاص بك والذي يمكنك استخدامه للعب أي لعبة هاتف ذكي أو جهاز لوحي من سطح مكتب الكمبيوتر الخاص بك.

تحميل محاكي LD Player الدي بلاير اسرع محاكي اندرويد مجانا
تحميل محاكي LD Player الدي بلاير اسرع محاكي اندرويد مجانا

 

من المحتمل أن يكون محاكي BlueStacks هو أفضل محاكي اندرويد يمكننا تنزيله لنظام الويندوز ، ولكن الحقيقة هي أن برنامج LDPlayer ليس بعيدًا عن الركب. يتمتع هذا الجهاز الظاهري الذي يقوم بتشغيل نظام تشغيل الهاتف المحمول على جهاز كمبيوتر بتصميم جيد وبعض الميزات الأخرى المثيرة للاهتمام.

نبذة عن تنزيل محاكي ld player

محاكي اندرويد مخصص للألعاب حيث تم تصميم برنامج الدي بلاير خصيصًا لتشغيل ألعاب الفيديو على نظام التشغيل اندرويد 7.1 وتحسين تجربة الألعاب على الكمبيوتر مع وظائف حصرية للاعبين. يتميز محاكي LD Player بتصميم بسيط وعملي ويتضمن المزايا التالية :

  • يركز محاكي الاندرويد بشكل خاص على تشغيل الألعاب.
  • عناصر تحكم قابلة للتخصيص تتيح لك اللعب باستخدام لوحة المفاتيح والماوس.
  • سرعة تنفيذ سريعة.
  • يسمح لنا محاكي LD Player بفتح العديد من الألعاب في وقت واحد.
  • سيتمكن المستخدم من التسجيل بشكل أسرع في ألعاب Gacha.
  • توافق مضمون مع جميع التطبيقات.
  • عملية مستقرة.
  • ينقل الألعاب مع FPS عالية.

من بين أكثر الألعاب نجاحًا على هذه المنصة ، نجد لعبة PUBG Mobile وأيضًا لعبة Garena Free Fire أو لعبة CrossFire . لذلك إذا كنت أحد هؤلاء الأشخاص الذين لا يستطيعون اللعب بشكل جيد على الهاتف المحمول ويفضلون القيام بذلك على الشاشة الكبيرة ، فقم بتنزيل محاكي LD Player . 

ما هو برنامج LDPlayer وما الغرض منه ؟

إن عالم محاكيات الاندرويد واسع تقريبًا مثل قاعدة مستخدمي نظام تشغيل الروبوت الأخضر. نتحدث اليوم عن محاكي LD Player ، المنافس القوي على العرش من نوعه

ببساطة ، برنامج LDPlayer هو محاكي الاندرويد لنظام الويندوز يركز على ألعاب الفيديو ويستهدف اللاعبين. صحيح أنه يمكنك من خلاله تشغيل أي نوع من تطبيقات الاندرويد ، ولكنه مصمم مع وضع الألعاب في الاعتبار. و لماذا؟ بكل بساطة: تحتوي عناوين الاندرويد على قاعدة مهمة جدًا من المتابعين ، الذين يريدون أن يكونوا قادرين على تشغيلها على شاشات أكبر من تلك الموجودة في الجهاز الطرفي ، بأجهزة طرفية تسهل التحكم دون الحاجة إلى البحث باستمرار عن النسبة المئوية للبطارية المتبقية.

ومع ذلك ، ليس هذا هو السبب الوحيد لأخذها في الاعتبار. على جهاز الكمبيوتر ، يكون اتصال الإنترنت عادةً أكثر استقرارًا من اتصال الجهاز المحمول. أيضًا ، يتيح لك محاكي LD Player تشغيل العديد من الألعاب في وقت واحد دون معاناة نظام التشغيل. أخيرًا ، يمكن أن يكون العذر المثالي للمستخدم الذي لا يستخدم الاندرويد ، ولكنه مهتم بالعناوين التي تظهر له ، ليتعامل معها بسهولة.

لا شك أن لعب ألعاب الاندرويد على الكمبيوتر الشخصي له العديد من المزايا ، خاصة إذا كنت مهتمًا بألعاب FPS أو ألعاب battle royale مثل Garena Free Fire أو Fortnite أو PUBG. إن التحكم في شخصيتك باستخدام وحدة التحكم أو لوحة المفاتيح والماوس ليس هو نفسه التحكم في شخصيتك باستخدام أدوات التحكم باللمس في الهاتف أو الجهاز اللوحي. من الواضح أنه مع الأجهزة الطرفية المادية ، ستكون أوقات الاستجابة أسرع بكثير ، وستتحسن طريقة اللعب بشكل ملحوظ.

إذا كنت تبحث عن طريقة لتشغيل ألعاب الاندرويد المفضلة لديك ، دون فقدان استقرار الاتصال أو إمكانية اللعب أو الاستجابة ، فإن برنامج LD Player هو ما تحتاجه للعب على الاندرويد براحة تامة.

كيفية تنزيل وتثبيت وإزالة محاكي LD Player

يعد تثبيت محاكي LD Player وإلغاء تثبيته عملية بسيطة للغاية ولا ينبغي أن تستغرق أكثر من بضع نقرات. انظر أدناه

سنوضح لك أدناه كيف يمكنك تثبيت وإلغاء تثبيت محاكي الاندرويد هذا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

كيفية تثبيت محاكي LD Player :

لتثبيت برنامج LDPlayer ، قم أولاً بتنزيل الملف من الزر أدناه. بمجرد تخزينها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، انقر نقرًا مزدوجًا عليها. سيظهر ما يلي على الشاشة

إذا قمت بالنقر فوق الزر “تثبيت” في منتصف النافذة ، فسيبدأ التثبيت تلقائيًا ، دون الحاجة إلى القيام بأي شيء. أولاً سيتم تنزيل البرنامج ثم تثبيته ؛ يتم الإشارة إلى كل شيء بوضوح من خلال شريط التقدم

وهذا كل شيء ، سيتم تثبيت المحاكي في الويندوز ، ويكون جاهزًا للاستخدام في أي وقت. إذا نقرنا على زر ابدأ الذي سنجده في نهاية التثبيت ، فسيتم تنفيذ برنامج LDPlayer 

كيفية إلغاء تثبيت محاكي LDPlayer :

لإلغاء تثبيت برنامج LDPlayer ، افتح قائمة ابدأ وابحث عن محاكي LD Player في قائمة البرامج المثبتة. عندما تجده ، انقر بزر الماوس الأيمن فوق محاكي ال دي بلاير ثم انقر فوق إلغاء التثبيت 

سيتم فتح لوحة تحكم الويندوز ، حيث سيكون عليك البحث عن برنامج LD Player في قائمة البرامج المثبتة. عندما تجده ، حدده ثم انقر فوق إزالة التثبيت أو التغيير:

ستظهر النافذة التالية على الشاشة ، حيث سيتعين عليك النقر فوق “إلغاء التثبيت” حتى يتولى برنامج إلغاء التثبيت كل شيء ، دون أي تدخل إضافي من جانبك:

من هنا ، كما نقول ، لن تضطر إلى فعل أي شيء. سيكون عليك فقط الانتظار حتى تنتهي عملية إلغاء التثبيت ويختفي برنامج الدي بلاير من نظام التشغيل الخاص بك.

تجدر الإشارة إلى أن برنامج LDPlayer هو محاكي الاندرويد مصمم مع وضع مشغلات عناوين الهواتف المحمولة في الاعتبار ، ويتنافس في مشهد تقوده محاكي بلوستاك في الوقت الحالي. ومع ذلك ، فإن المحاكي الذي نتعامل معه يتم وضعه كواحد من أقوى البدائل وأكثرها قوة وموثوقية في السوق.

كيفية استخدام محاكي LDPlayer وكيف يعمل ؟

إذا كنت جديدًا في عالم محاكيات الاندرويد وتريد دليلًا لتبدأ بأمان ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح

لاستخدام محاكي LD Player ، لا تحتاج إلى خبرة سابقة من أي نوع ، باستثناء التعامل مع جهاز الاندرويد في مرحلة ما (وهو ما نفترض أنك فعلت ذلك). يعمل المحاكي تمامًا مثل الهاتف أو الجهاز اللوحي مع نظام تشغيل الروبوت الأخضر ، وبالتالي فإن التفاعلات الأساسية أكثر من مغطاة.

بمجرد فتح برنامج الدي بلاير ، ستجد ما يلي:

في الوقت الحالي هو فارغ بعض الشيء ؛ التثبيت نظيف ولا يوجد أي شيء خارجي مثبت حتى الآن. لملئه قليلاً لدينا خياران. أولاً ، نضغط على مجلد تطبيقات النظام:

بمجرد الدخول ، نضغط على متجر Play:

سيُطلب منك إعداد حساب Google الخاص بك لتتمكن من استخدام متجر التطبيقات. إذا كنت لا تريد القيام بذلك ، فلديك طريقة بديلة. انتقل إلى مستودع موثوق (مثلنا) ، وقم بتنزيل التطبيق الذي ترغب في الحصول عليه واحفظه في موقع على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. سيبدو ملف APK الذي ستقوم بتنزيله كما يلي:

إذا قمت بالنقر فوقه نقرًا مزدوجًا ، فسيتم تثبيته تلقائيًا داخل محاكي LD Player وسيظهر على سطح مكتب المحاكي:

إذا قمت بالنقر فوق أي تطبيق مثبت ، فسترى أنه يفتح دون مشاكل:

بدلاً من هذين الخيارين ، يمكنك أيضًا النقر فوق متجر LD Store :

سيفتح ما يشبه متجر التطبيقات ، مع مجموعة لطيفة من الاقتراحات لتتمكن من تثبيت ألعابك المفضلة:

ومع ذلك ، فإن النقر فوق أي منها سينقلك إلى Google Play (أو إلى شاشة إعداد الحساب ، إذا لم تدخلها من قبل). يمكن أن يكون مفيدًا لتجاوز خطوات بحث Google Play في بعض الحالات ، ولكنه ليس مفيدًا كثيرًا. لا نوصي باستخدام هذه الطريقة لأنها زائدة عن الحاجة إلى حد ما.

للخروج من أي تطبيق قيد التشغيل ، ما عليك سوى إغلاق علامة تبويب تشغيل التطبيق أعلى نافذة محاكي ال دي بلاير :

لنفترض الآن أنك لم تعد ترغب في استخدام تطبيق معين. يمكنك دائما إلغاء تثبيته. للقيام بذلك ، تمامًا كما هو الحال على هاتفك أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام الاندرويد ، انقر بزر الماوس الأيسر مع الاستمرار على التطبيق المعني. سيظهر اختصار إلغاء التثبيت على الجانب الأيسر من الشاشة:

بسحبه هناك ، سيختفي التطبيق من المحاكي للأبد.

أخيرًا ، يجب أن نتحدث عن محرك البحث الموجود أعلى الشاشة:

أدخل مصطلح البحث وستظهر النتائج:

يعثر محرك البحث هذا على كل من التطبيقات المثبتة والتطبيقات المراد تثبيتها. إذا لم يكن لديك ما تبحث عنه في محاكي LD Player ، فإن النقر فوق النتيجة سينقلك إلى Google Play لتنزيل التطبيق المعني.

كما ترى ، إذا كنت قد استخدمت هاتفًا أو جهازًا لوحيًا يعمل بنظام الاندرويد من قبل ، فلن تواجه مشكلات في التنقل عبر محاكي LD Player . إنه سهل الاستخدام وسهل الاستخدام ، ومع هذه المؤشرات التي نقدمها لك ، أكثر من ذلك.

طريقة تنزيل ولعب لعبة PUBG Mobile على الكمبيوتر باستخدام محاكي LDPlayer

يمكن أن يكون محاكي LD Player طريقة رائعة للاستمتاع بألعاب هاتفك المحمول دون استنزاف بطارية هاتفك. إليك كيف يمكن أن يساعدك ذلك في الاستمتاع بلعبة PUBG Mobile

لتشغيل لعبة PUBG Mobile على جهاز الكمبيوتر باستخدام برنامج LDPlayer ، عليك أولاً وقبل كل شيء تنزيل ببجي موبايل APK من مصدر موثوق .

بمجرد القيام بذلك ، ستصل إلى صفحة الوصول إلى التنزيل. انقر فوق الزر الأخضر مرة أخرى لتنزيل ملف PUBG Mobile APK وحفظه على سطح المكتب:

بمجرد القيام بذلك ، يجب أن يبدو ملف APK على النحو التالي:

انقر نقرًا مزدوجًا فوقه لتثبيته في محاكي LD Player . سيظهر على الشاشة الرئيسية للمحاكي مثل هذا:

بعد ذلك ، افتح اللعبة. سترى على الشاشة الرئيسية أنه يمكنك الوصول إلى اللعبة عن طريق إنشاء حساب على Twitter أو Facebook:

أو يمكنك تخطي هذه الخطوة وتسجيل الدخول كضيف (أو باستخدام حساب ألعاب Google Play الخاص بك) بالنقر فوق الزر المزيد:

بعد ذلك ، اختر خادمًا قريبًا من موقعك (وهذا يضمن أنه سيكون هناك لاعبون متصلون في منطقتك الزمنية) وانتقل إلى الساحة لمحاربته:

لم تعد الألعاب المحمولة منذ فترة طويلة شيئًا غير رسمي لبدء التقاط أكثر اللاعبين احترافًا ؛ وخير مثال على ذلك هو انتشار عناوين الاندرويد التي لا تعدو كونها منافذ مباشرة لألعاب الكمبيوتر الأخرى مثل PUBG أو Fortnite.

ومع ذلك ، غالبًا ما يفضل أولئك الذين يرغبون في الاستمتاع بعناوين الهواتف المحمولة القيام بذلك من راحة شاشة كبيرة ودون التضحية برؤيتهم أو خيارات التحكم الخاصة بهم. بالنسبة لهم جميعًا ، يركز برنامج LD Player على الألعاب واللاعبين.

متطلبات تشغيل برنامج الدي بلاير

الحد الأدنى من المواصفات المطلوبة لتشغيل محاكي LD Player هو معالج Intel أو AMD مع 64 بت أو 86 بت أساس ، وكحد أدنى من 36 جيجابايت للتخزين المحلي و 2 جيجابايت من ذاكرة الرامات ستكون كافية. يتم دعم أجهزة الكمبيوتر القديمة أيضًا ، حتى أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام ويندوز XP.

محاكي LD Player باللغة الصينية عند تثبيته على سطح المكتب أو الكمبيوتر المحمول. يمكن تغيير لغة العرض بعد التثبيت عن طريق تحديد رمز الترس واختيار اللغة المطلوبة.

يعد برنامج LDPlayer لنظام الويندوز خيارًا رائعًا للاعبين الذين يرغبون في ممارسة ألعابهم المحمولة على جهاز كمبيوتر. تحصل على رسومات ألعاب رائعة تقضي ساعات في اللعب ، مما يجعل هذا البرنامج ضروريًا. يمكنك أيضًا تجربة بعض البدائل مثل محاكي Bluestacks .

موقع محاكي ال دي بلاير الرسمي 

رابط الموقع

تحميل محاكي ld player للكمبيوتر برابط مباشر 

رابط التحميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.