تحميل تطبيق microsoft swiftkey لوحة المفاتيح اخر تحديث مجانا

8.10

تحميل تطبيق microsoft swiftkey للاندرويد والايفون برابط مباشر apk مجانا , كيبورد SwiftKey هو تطبيق لوحة مفاتيح بسيط يتيح لك الكتابة بشكل أسرع كثيرًا
للتنزيل
5.0/5 الأصوات: 1
الإصدار
8.10
بحجم
يتباين بحسب الجهاز

الإبلاغ عن هذا التطبيق

الصور

وصف

يعد Microsoft SwiftKey أحد أفضل تطبيقات لوحة المفاتيح لنظام الاندرويد والذي يمكنك تنزيله مجانًا بفضل كتابته التنبؤية وتصحيحاته الذكية

على الرغم من مشكلات نقل الحساب ، فإن SwiftKey يعد خيارًا بديهيًا وسريعًا لتحسين كتابتك. تصميمه وتخصيصه سهل التعديل والتغيير ، باستثناء واحد أو اثنين من التفاصيل الثانوية فهيا بنا نتعرف عليه بالتفصيل

نبذة عن لوحة المفاتيح microsoft swiftkey

يمكن أن يكون تنزيل تطبيق microsoft swiftkey لوحة مفاتيح للاندرويد مفيدًا للغاية ، خاصة إذا أردنا تخصيص كتاباتنا على الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي. ونحن لا نتحدث فقط عن الحصول على المزيد من السمات أو الرموز التعبيرية لرسائلنا ، والتي يتم تضمينها أيضًا ولكن عن زيادة الإنتاجية عندما يتعلق الأمر بالكتابة.

اكتب أسرع وأسهل بفضل كيبورد SwiftKey إن الانتاجية على وجه التحديد هي الجانب الذي تم تحسينه بواسطة تطبيق من أمثال Microsoft SwiftKey. لا يأتي مع أي نوع من الألوان العالية أو الزاهية ، والكثير من الرموز التعبيرية ، ومئات الرسوم المتحركة ، ولكنه يقدم لنا أفضل تقنية تنبؤية وتصحيح تلقائي ذكية مطبقة على الكتابة على الهواتف المحمولة.

إنه تطبيق microsoft swiftkey لوحة مفاتيح سنتمكن من الكتابة بأسرع وأسهل ما يمكن في جميع أنواع تطبيقات الدردشة والمراسلة الفورية مثل WhatsApp أو Facebook Messenger ، بالإضافة إلى الرسائل القصيرة ورسائل البريد الإلكتروني ومنشورات الشبكات الاجتماعية … ليس من أجل لا شيء ، تعتبر واحدة من أفضل لوحات المفاتيح لنظام الاندرويد ، إن لم تكن الأفضل نسيان الأخطاء الإملائية بينما تتمكّن من الكتابة بشكل أسرع وأسهل.

كما يمكنك تجربة : تحميل تطبيق tandem تاندم تعلم اللغات مجانًا APK اخر اصدار

SwiftKey هي أداة يمكنك من خلالها إدخال نص على هاتفك بشكل أسرع وأكثر حدسية. إذا كنت تكتب كثيرًا ، سواء كان ذلك في الرسائل أو الوسائط الاجتماعية أو تطبيقات أخرى ، فيمكنك ببساطة التمرير عبر لوحة المفاتيح وإنشاء كلمات بدلاً من كتابة كل حرف على حدة.

يتكيف SwiftKey مع أسلوبك في الكتابة وتفضيلاتك بكل الطرق التي يمكن تخيلها تقريبًا. بمجرد التثبيت ، يمكن استخدام هذا التطبيق كلوحة مفاتيح افتراضية أينما كنت تكتب. كما أنه يتعلم من أسلوبك في الكتابة ويتكيف وفقًا لذلك. هذا يجعل الكتابة أسرع ، حيث يمكن للوحة المفاتيح أن تتنبأ بخطوتك التالية بدقة.

يمكنك ضبط حجم وموضع لوحة المفاتيح وبعض الأزرار ، وإضافة سمات لتغيير المظهر. تغييرات العرض التقديمي رائعة في هذا التطبيق. هناك المئات من الأساليب المختلفة للاختيار من بينها.

ومع ذلك ، فإن التخصيص للكتابة محدود. واحدة من أكبر نقاط الخلاف هي التباعد التلقائي ؛ لا يمكنك إيقاف تشغيل التباعد التلقائي بعد علامات الترقيم ، مما قد يكسر التدفق ويتطلب وقتًا للعودة وتعديل النص. عندما يكون لدى تطبيقات لوحة المفاتيح الأخرى خيار لتعطيل هذا ، فإن Swiftkey عالق معه.

بينما يقوم التطبيق بعمل جيد في حفظ البيانات التنبؤية لتحسين تجربتك بمرور الوقت ، فإن وظيفة نقل هذا إلى هاتف جديد لا تعمل. يجبرك هذا على تقديم مدخلات حول أسلوب الكتابة الخاص بك مرة أخرى ، عندما تقوم بتغيير جهازك. تحتوي الخيارات الأخرى على نظام حفظ قائم على السحابة للحفاظ على كل هذه المعلومات متاحة. بهذه الطريقة ، عندما تقوم بتغيير هاتفك ، يكون لديك سجل الكتابة الخاص بك جاهزًا.

قد تحتاجه ايضا : تحميل برنامج مايكروسوفت تيمز Microsoft Teams مجانا برابط مباشر

مميزات تطبيق microsoft swiftkey الرئيسية

ولكن لماذا يجب عليك تنزيل SwiftKey’s APK على هاتفك الذكي؟ حسنًا ، سهل! لأسباب مثل ما يلي:

  • تنبؤات مخصصة: تقدم لنا اقتراحات للكلمات اعتمادًا على استخدام التطبيق نيابة عن المستخدم أو النص المكتوب إلى تلك النقطة.
  • التصحيحات الذكية قادرة على عمل المعجزات بكتابة غير مرتبة وفظيعة.
  • اتصال سحابي يسمح لك بتخصيص التنبؤ بالكلمات على خدمات مثل Evernote و Gmail و Facebook …
  • يمكنك تبديل اللغة إلى الخيار الذي تختاره لأنها متوافقة مع أكثر من 200 لغة مختلفة.
  • أكثر من 800 رمز مع تنبؤ ذكي: إن تطبيق microsoft swiftkey قادر على اقتراح الرموز التعبيرية التي تتوافق مع الكلمات المستخدمة لتكييفها مع السياق.
  • موضوعات مختلفة لتخصيص لوحة المفاتيح.
  • اكتب دون أي جهد: ما عليك سوى تمرير إصبعك حول شاشة اللمس للكتابة باستخدام SwiftKey Flow.

الآراء حول لوحة المفاتيح هذه ضمانة. يمكنك تنزيل ملف APK الخاص به مباشرة والحصول على أفضل بديل لـ GBoard نظرًا لأدائه الرائع وبساطته وسرعته.

المزيد حول تطبيق SwiftKey Keyboard

يجب أن يكون تطبيق microsoft swiftkey أحد أكثر التطبيقات شعبية من Microsoft بعد One Drive. تدعم لوحة مفاتيح اندرويد هذه لغات متعددة بقاموس تنبؤي سريع. إنها لوحة مفاتيح بأسلوب التمرير تتعلم دائمًا وتتكيف لتلائم طريقتك الفريدة في الكتابة. بما في ذلك لهجة الكتابة ، واللغة العامية ، والألقاب ، وخيارات الرموز التعبيرية.

لوحة المفاتيح هذه قادرة على فهم ليس فقط الأنماط في كتابتك ، ولكن أيضًا كيفية عمل الكلمات معًا. هذا يجعله جيدًا في التنبؤ ليس فقط بالحرف التالي الذي ستكتبه ولكن أيضًا الكلمة التالية ، أحيانًا حتى قبل أن تبدأ في كتابته. يقوم تطبيق لوحة المفاتيح بمزامنة ملف تعريف الكتابة الشخصي الخاص بك مع السحابة. هذا يجعل من الممكن الحصول على تجربة كتابة متسقة تمامًا عبر جميع أجهزتك.

يمنحك الشريط الموجود أعلى لوحة مفاتيح SwiftKey اختصارًا لاختيار سمة جديدة. يمكنك تخصيص ترتيبات المفاتيح وأي شيء تقريبًا على لوحة المفاتيح هذه. يمكنك تجربة لوحة مفاتيح Samsung أيضًا.

لوحة مفاتيح الإبهام وميزات تطبيق microsoft swiftkey الأخرى حيث يقسم تخطيط الإبهام لوحة المفاتيح إلى عمودين بحيث يمكنك استخدام كل إبهام للكتابة أثناء الإمساك بجانبي هاتفك. يعمل Compact على تقليص حجم كل مفتاح وسحبه إلى جانب واحد من الشاشة حتى تتمكن من الكتابة بيد واحدة (يمكنك التبديل بين الجانبين بالضغط مع الاستمرار على السهم الذي يظهر في هذا الوضع). في الاختبار الذي أجريته ، سهّل كل من الوضعين الإبهام والمضغوط الكتابة على كل من الجهاز اللوحي والحروف الأبجدية ، مثل Samsung Galaxy Note 2.

يحتوي تطبيق microsoft swiftkey لوحة المفاتيح هذا تقريبًا على جميع الأشياء معبأة على شاشة واحدة باستثناء الأحرف. تحتوي جميع الأحرف أيضًا على رموز أخرى للوحة المفاتيح معروضة على كل مفتاح. فقط اضغط مع الاستمرار على مفتاح الحرف A لإضافة الرمز “@”. يؤدي هذا إلى إلغاء الحاجة إلى فتح علامة تبويب لاختيار الرموز ولكن يجعل لوحة المفاتيح تبدو محشورة.

منذ أن اشترت Microsoft SwiftKey ، كانت تدمج ببطء تطبيق لوحة المفاتيح تطبيق microsoft swiftkey مع منتجاتها الأخرى. يستمر هذا الآن مع Microsoft To Do ، والذي يحصل على اختصاره الخاص في شريط أدوات SwiftKey. لست جيدًا في استخدام تطبيقات التذكير – لأنني نسيت وجودها بشكل أساسي – لذا فإن دمج To Do في لوحة المفاتيح قد يغير ذلك ، نظرًا لأن هذا هو بطبيعة الحال التطبيق الأكثر استخدامًا على هاتفي.

بمجرد التحديث إلى أحدث إصدار تجريبي من كيبورد SwiftKey (الإصدار 7.8.6.4) ، يجب تمكين اختصار To Do تلقائيًا. يمكنك الوصول إليه بسهولة عن طريق فتح شريط الأدوات والضغط على أيقونة علامة الاختيار. والأكثر فائدة هو القدرة على إضافة مهمة تلقائيًا من الحافظة الخاصة بك ، مما يجعل من السهل حفظ الروابط التي تريد العودة إليها لاحقًا.

أحد الأمور المزعجة هو أنه لا يمكنك تعيين الأولوية أو تاريخ / وقت الاستحقاق لمهمتك. كل هذا يسمح لك بالقيام به هو تسمية المهمة واختيار القائمة التي تدخلها – كل شيء آخر يجب القيام به في تطبيق To Do. بخلاف ذلك ، يبدو هذا وكأنه إضافة مفيدة إلى تطبيق microsoft swiftkey ، ولا أمانع في نسخ Google لهذه الميزة وإضافة مهام إلى Gboard. إذا كنت ترغب في تجربة ذلك بنفسك ، احصل على أحدث إصدار تجريبي من SwiftKey من متجر Play.

موقع كيبورد مايكروسوفت سويفت كي الرسمي

رابط الموقع

تحميل تطبيق microsoft swiftkey للاندرويد من المتجر

رابط التحميل

تحميل تطبيق microsoft swiftkey keyboard apk برابط مباشر

رابط التحميل

تحميل تطبيق microsoft swiftkey للايفون والايباد مجانا

رابط التحميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.