تحميل متصفح اوبرا opera browser للكمبيوتر والجوال برابط مباشر

82.0

تنزيل متصفح اوبرا lصفح الإنترنت الشهير أخر إصدار 2022 مجاناً عربي للموبايل والكمبيوتر برابط مباشر Opera Browser download أسرع متصفح ويب سريع ويدعم vpn
للتنزيل
5.0/5 الأصوات: 1
الإصدار
82.0
بحجم
78.4 ميجابايت

الإبلاغ عن هذا التطبيق

الصور

وصف

يعد متصفح اوبرا Opera Browser أحد أكثر متصفحات الانترنت شهرة وخبرة والتي تتضمن مجموعة واسعة من الوظائف والميزات التي تحوله إلى بديل رائع

متصفح اوبرا opera browser
متصفح اوبرا opera browser

تصفح الويب له جهات فاعلة رئيسية معروفة لنا جميعًا : متصفح Mozilla Firefox و متصفح Google Chrome. كلاهما يتنافسان لمعرفة أيهما يمكنه الفوز على أكبر عدد من المستخدمين في العالم. لا يزال Safari و Internet Explorer و Microsoft Edge و Yandex وغيرها متأخرين كثيرًا عن الركب. ولكن باعتباره البديل الأكثر جدية والأفضل لهم جميعًا ، يمكننا أن نجد هذا التطور النرويجي فهيا بنانتعرف على برنامج اوبرا متصفح الانترنت بالتفصيل .

نبذة عن متصفح اوبرا أفضل متصفح انترنت

بالعودة إلى عام 1995 ، لم يكن الكثير من الأشخاص يعرفون حتى ما هو الإنترنت ، ولكن في ذلك العام ، تم إصدار الإصدار الأول من متصفح Opera ، وهو متصفح قديم مثل Netscape Navigator ولكنه تمكن من البقاء ساريًا بمرور الوقت ودمج قاعدة مستخدمين كبيرة بشكل متزايد.

لهذا السبب ، فهو لا يتوفر فقط على نظام الويندوز  ، ولكن أيضًا على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام التشغيل لينكس و نظام الماك ، ويمكنك تنزيل برنامج اوبرا APK للاندرويد ، وكذلك على الايفون و الايباد .

وإذا كنا نتحدث عن متصفح اوبرا ، فليس فقط بسبب سهولة استخدامه وسرعته وتعدد استخداماته للتكيف مع أحدث معايير الويب التي حولته إلى بديل جدي لمتصفحي Chrome و Firefox.

ولكن أيضًا إلى حقيقة أنها كانت دائمًا رائدة في تنفيذ الأفكار الجريئة والمتقدمة التي تم نسخها لاحقًا من قبل منافسيها ، مثل الاتصال السريع أو مانع النوافذ المنبثقة أو جلسات المستخدم أو التصفح الخاص أو القائمة على علامة التبويب التصفح.

أدركنا هذه الأيام أن متصفحي Firefox و Chrome أصبحا أبطأ ، ولسنا متأكدين مما يبدو أنه السبب لأن نظامنا بعيد كل البعد عن كونه قديمًا. يُعرف متصفح اوبرا بحقيقة أنه سريع حقًا ، وهو يأتي مع بعض ميزات ضغط البيانات الرائعة حقًا التي أطلقها المتصفح مؤخرًا لمنصات الأجهزة المحمولة أيضًا.

يأتي متصفح اوبرا Opera مزودًا بالميزات الأساسية التي يجب أن يتمتع بها أي متصفح ، مثل حظر النوافذ المنبثقة ، والتصفح المبوب ، وعمليات البحث المتكاملة ، وغيرها. ولكن ما يميز برنامج اوبرا هو جلسة تصفح الإنترنت فائقة السرعة ، مع تحميل الصور أو بدونها.

متصفح Opera أيضًا قابل للتخصيص للغاية ويمكنك حتى تعيين اختصارات لوحة المفاتيح الشخصية للوصول إلى ميزة Flow. وبالنسبة لأولئك غير المدركين ، هذا هو الاتصال بين متصفح جهاز الكمبيوتر الخاص بك والمتصفح المثبت على جهاز الاندرويد أو الايفون .

يوفر بشكل أساسي ميزة دردشة مشفرة يمكنك استخدامها لإرسال الصور أو الروابط أو الملاحظات أو الملفات من واحد إلى آخر بحيث يمكنك استخدامها عبر الأجهزة. ونرحب أيضًا بميزة Easy Files التي ستساعدك على إرفاق أو تحميل الملفات بسهولة أكبر ، دون القلق بشأن مكان تخزين هذا الملف. عندما تحاول الإشارة إلى أحد الملفات ، ستظهر لك نافذة Easy File المنبثقة دائمًا أحدث الملفات التي قمت بتنزيلها.

يمكنك تجربة أيضا : تحميل متصفح فايرفوكس Firefox للكمبيوتر والجوال مجانا

مميزات متصفح اوبرا Opera

يأتي مصحوبًا بسلسلة من المميزات التي تساهم في إنشاء تجربة تصفح فريدة ، مثل:

  • أمان أكبر بفضل حمايته من عمليات الاحتيال والبرامج الضارة على الإنترنت.
  • وظيفة VPN مجانية للتصفح بخصوصية مضمنة.
  • إضافة Adblocker لمنع الإعلانات دون الحاجة إلى تنزيل الإضافات وتثبيتها ، مما يؤدي إلى تسريع وقت تحميل صفحات الويب بنسبة تصل إلى 90٪.
  • وظائف مختلفة لدعم المهام المتعددة: الإشارات المرجعية المرئية ، والتصفح المستند إلى علامات التبويب ، والاختصارات القابلة للتخصيص ، ووظيفة الفيديو المنبثقة لعدم
  • مقاطعة عملك أثناء تصفح مقاطع الفيديو وتشغيلها …
  • تصفح أسرع بفضل وظيفة الضغط التوربيني.
  • الاستهلاك الأمثل للموارد المصممة لأجهزة الكمبيوتر والموبايل .
  • التخصيص مع أكثر من 1000 امتداد أو وظيفة إضافية ومئات من السمات لمنح المتصفح لمستك الشخصية.
  • التزامن مع الأجهزة الأخرى سواء أجهزة الكمبيوتر أو الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية.
  • قناة مع أخبار مخصصة.

بصرف النظر عن كل هذا الأخير ، ستصادف أيضًا وظائف شائعة جدًا الآن في المتصفحات الأخرى ، مثل مفاتيح الاختصار أو التصفح المتخفي أو مجموعة واسعة من الخيارات للمستخدمين المتقدمين الذين يرغبون في التحكم في أدنى تفاصيل تجربة التصفح الخاصة بهم.

جرب أيضا : تنزيل متصفح جوجل كروم Google Chrome للكمبيوتر والجوال برابط مباشر

أسئله واجوبه حول متصفح Opera

هل متصفح Opera آمن؟

جميع متصفحات الويب ، بما في ذلك متصفح Opera ، عرضة للثغرات الأمنية والتهديدات السيبرانية وبرامج التجسس وغيرها من الهجمات المؤسفة. ومع ذلك ، لا يواجه متصفح Opera حاليًا أي تهديد وشيك ولا يمثل أي ثغرة أمنية غير مسبوقة وهو آمن للاستخدام.

هل متصفح Opera به فيروسات ؟

بالتأكيد لا. على الرغم من وجود العديد من الفيروسات التي تخفي نفسها على أنها برامج شرعية بحيث يمكن تشغيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، إذا قمت بتنزيل متصفح Opera Browser من مصدر شرعي ، فربما لا داعي للقلق.

هل Opera VPN آمن للاستخدام؟

عند تمكين Opera Browser VPN ، يتم إنشاء اتصال نفق آمن بينك وبين أحد خوادم متصفح Opera. اتصالك محمي بواسطة تشفير 256 بت ، مما يجعل Opera VPN مزود VPN رائعًا ، مع الأخذ في الاعتبار أنه ليس آمنًا فحسب ، بل إنه مجاني أيضًا.

معلومات عامه عن متصفح الاوبرا براوسر

من الصعب عدم ربط  متصفح Opera بعبارة “تصفح الإنترنت”. بعد كل شيء ، إنه أحد المتصفحات القليلة الأولى التي أصبحت متوفرة في السوق خلال بدء الإنترنت.
مرارًا وتكرارًا ، يستمر متصفح اوبرا في إثبات أنه أحد أفضل المستعرضات. السؤال حول ما إذا كان يستمر في الأداء على قدم المساواة هو مسألة نقاش. تعد واجهة متصفح اوبرا الفريدة من أولى الأشياء التي ستتعرف عليها عند استخدامها.

على الجانب الأيسر من برنامج الاوبرا ، ستجد العديد من الرموز التي تنتمي إلى التطبيقات المدمجة في متصفح Opera ، مثل Facebook Messenger و Whatsapp. يمكن أن تتضمن الرموز الأخرى البحث الفوري والإشارات المرجعية والمحفوظات وغير ذلك الكثير. في حين أن التصميم يختلف قليلاً عن المعتاد ، إلا أنه متصفح اوبرا يقدم تصميمًا أنيقًا يسهل على العينين وتجربة تصفح تلبي أي توقعات.

يعمل متصفح اوبرا على نظام Google Chromium. يستخدم برنامج Google Chrome الأساسي مفتوح المصدر مع تقلبات إضافية لتوفير تجربة تصفح أكثر خصوصية. باستخدام هذا ، يمكن للمستخدمين استخدام شريط عناوين متصفح اوبرا لعمليات البحث حيث يمكن إعادة توجيهك إلى قائمة نتائج بحث Google. يأتي هذا الأمر في متناول اليد خاصة إذا كنت تستخدم هذه الميزة غالبًا في مهامك اليومية.

ميزة أخرى يقدمها برنامج Opera هي المرونة. نظرًا لأن الكود المصدري للمتصفح متاح للجميع ، يمكن لأي شخص يعرف كيفية البرمجة تعديل متصفحه بسهولة ليشمل أدوات وميزات حصرية. بالنسبة لأولئك الذين ليس لديهم خلفية في تطوير البرامج ، قد يقتصر التخصيص على الامتداد الذي تقوم بتثبيته في متصفح اوبرا .

بينما توفر ميزات الأمان في متصفح اوبرا Opera التحقق من البرامج الضارة وأنظمة التصيد الاحتيالي ، لا يزال المستخدمون بحاجة إلى إجراء تعديلات عليها حتى تكون فعالة تمامًا. في إعداده الافتراضي ، لا يمكنه حظر جميع مواقع الويب الضارة ، بل يحدد فقط عددًا قليلاً من صفحات الويب على أنها ضارة بأجهزة المستخدمين. سيكون الحصول على برنامج مكافحة فيروسات ضروريًا نظرًا لأن متصفح Opera يفتقر قليلاً إلى الوسائل المناسبة لحماية بيانات المستخدم.

من حيث السرعة ، متصفح اوبرا ليس غريبًا. في المتوسط ​​، يمكن لبرنامج Opera تحميل الصفحات بالكامل في حوالي 4.5 ثانية. مبهر للغايه! هذا المتصفح هو أحد الملاحين القلائل في السوق الذين يشغلون مساحة أصغر على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

إذا أردنا تفصيل إيجابياته وسلبياته ، فلن يمكنه تحمل المقارنة مع أداء متصفح Chrome (تمامًا مثل جميع المتصفحات). ومع ذلك ، فإنه يقدم لنا بعض النتائج الجيدة حقًا بهذا المعنى ، والتي يتم تعويضها بسبب الميزات الأخرى التي تجعلها قابلة للاستخدام للغاية ، وكذلك تلك المتعلقة بخصوصية المستخدم.

بدون شك ، متصفح اوبرا براوزر بديل موثوق للغاية مع الكثير من الخبرة التي يمكنك تنزيلها على جهاز الكمبيوتر والهاتف الجوال .

تحميل متصفح اوبرا للكمبيوتر اخر اصدار

رابط التحميل 32 بت

رابط التحميل 64 بت

تحميل متصفح opera للاندرويد من المتجر

رابط التحميل 

تحميل متصفح opera apk برابط مباشر

رابط التحميل 

تحميل متصفح اوبرا للايفون والايباد

رابط التحميل 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.