تحميل برنامج Stadia جوجل ستاديا للكمبيوتر والموبايل اخر اصدار

4.33

تنزيل برنامج Stadia جوجل ستاديا وهي خدمة الألعاب السحابية من جوجل والتي لاتحتاج إلى تحميل للألعاب حيث يمكنك الوصول إلى كتالوج كبير من الألعاب واللعب على شاشات متعددة.
للتنزيل
5.0/5 الأصوات: 1
الإصدار
4.33
بحجم
حسب الجهاز

الإبلاغ عن هذا التطبيق

فيديو

الصور

وصف

وصف برنامج Stadia دائمًا ما يرغب عشاق ألعاب الفيديو في اللعب أكثر ، ولهذا السبب قدمت لنا Google Stadia ، وهي بوابة للاستمتاع بألعابك المفضلة. بفضل هذا الاقتراح المذهل ، ستتمكن من الاستمتاع بألعابك دون إنفاق الذاكرة أو الموارد على جهازك. بهذه الطريقة ستتمكن من تقليل أوقات الانتظار وزيادة ساعات اللعب.

إذا قمت بتنزيل هذا التطبيق المجاني وكان لديك اتصال بالإنترنت ، فلن تحتاج إلى أي شيء آخر للعب. ستكون قادرًا على المشاركة في سباقات مثيرة أو معارك خطيرة أو الاستمتاع في مغامرات مباشرة ودون إزعاج أوقات الانتظار.

ستكون أنت وألعاب الفيديو المفضلة لديك فقط ، ويمكن الوصول إليها جميعًا من خلال Stadia ، أفضل بوابة ألعاب محمولة في العالم تابع معنا لمعرفة المزيد حول برنامج ساتديا بالتفصيل

نبذة عن برنامج جوجل ستاديا

برنامج Stadia هو تطبيق منصة دفق ألعاب الفيديو من Google . قم بتنزيله من أجل الوصول إلى كتالوج كبير جدًا من الألعاب عبر الإنترنت حيث أطلقت Google خدمة ألعاب الفيديو السحابية الخاصة بها. يطلق عليه برنامج Stadia ويسمح لك ، باستخدام اتصال بالإنترنت ، بالتمتع بمجموعة من ألعاب الفيديو على جهاز Android الخاص بك دون الحاجة إلى تنزيل أي شيء ، بمجرد التسجيل كمستخدم للخدمة.

منصة دفق ألعاب الفيديو من Google وتوفر هذه المنصة عبر الإنترنت للمستخدمين الوصول إلى كتالوج ألعاب كبير مثل تلك الموجودة على Steam أو Origin. يتمثل الاختلاف الكبير في هذه اللعبة في أنه لا يلزم تنزيل اللعبة على جهاز لأنها تعمل على خادم سحابي ويتم التحكم فيها ، في هذه الحالة . بهذه السهولة. علاوة على ذلك ، تتوافق الخدمة مع الأجهزة الأخرى من خلال Chromecast ، بحيث يمكنك إرسال ألعابك ومبارياتك إلى شاشة التلفزيون.

قد تحتاجة أيضا : تحميل برنامج lucky patcher لوكي باتشر لتهكير الالعاب بدون روت مجانا

وهذه بعض مزايا برنامج Stadia  :

  • إمكانية اللعب السلس.
  • جودة صورة تصل إلى 4K و 60 إطارًا في الثانية (حسب ميزات الجهاز وسعة الخادم المتاحة وعرض النطاق الترددي).
  • كتالوج شامل للألعاب للاختيار من بينها.
  • شارك الإشارة مع الأجهزة الأخرى.

يعمل التطبيق عن طريق الدعوة باستخدام رمز. إذن ، كيف تحصل على الرمز؟ حسنًا ، الأمر بسيط مثل الذهاب إلى متجر Google عبر الإنترنت وشراء حزمة البدء. يتضمن ذلك التحكم المتوافق مع الهاتف الذكي وجهاز Chromecast لمشاركة الإشارة مع الأجهزة الأخرى.

نظرًا لكونه تطبيقًا متقدمًا ، فسيكون هو الوحيد الذي يجب أن يكون لديك على هاتفك الذكي إذا كنت لاعبًا. أفضل شيء هو أنه تم تطويره من قبل عشاق اللعبة ومن أجلهم ، مما يضمن تجربة فريدة لا تضاهى. لا مزيد من المتاعب والمضايقات ، سيعمل برنامج Stadia على التأكد من أن المتعة هي الشيء الوحيد. اقرأ المزيد عن وظائفها:

المجموعة: لدى برنامج Stadia مجموعة متنوعة من الألعاب ، تأتي من جميع الفئات ، ولكن هذا ليس كل شيء. لديها أفضل وأشهر الألعاب على الشبكة ، من الأكثر حصرية إلى الأكثر لعبًا. بالإضافة إلى ذلك ، يتزايد عدد الألعاب باستمرار لأنه يتم إضافة المزيد طوال الوقت.

التخزين: إذا كنت تحب اللعب ولكن ليس لديك مساحة كافية ، فإن برنامج Stadia هي أفضل حليف لك. من هذا التطبيق ، لن تحتاج إلى تنزيل الألعاب على هاتفك المحمول ، حيث ستكون في السحابة. الشيء الوحيد الذي تحتاجه هو اتصال ثابت بالإنترنت. يوفر لك التنزيلات والتحديثات المزعجة ويحافظ على تقدمك آمنًا تمامًا.

الأجهزة: إذا لم تكن شاشة هاتفك المحمول كبيرة بما يكفي ، فلا داعي للقلق. بفضل برنامج Stadia ، ستتمكن من ربط هاتفك المحمول بالأجهزة اللوحية وأجهزة التلفزيون الذكية ، بما في ذلك عناصر التحكم وعناصر التحكم ، وبهذه الطريقة ستختبر ألعابك كما لم يحدث من قبل. ستكون قادرًا على مشاهدة جميع الرسوم البيانية بدقة عالية.

المشتريات: في حالة أكثر الألعاب تميزًا وطلبًا ، سيكون لديك العديد من الخيارات لتجربتها. يمكنك الاشتراك في Stadia Pro ولعب العناوين التي تريدها من خلال دفع رسوم شهرية ، أو يمكنك أيضًا شراء الألعاب مباشرة. في كلتا الحالتين ستلعب ما تشاء.

وسائل الراحة: من برنامج Stadia ، سيكون لديك تحكم افتراضي محسّن وأيضًا لن يستغرق تحميل الألعاب وقتًا طويلاً. ستتمكن من إيقاف اللعبة مؤقتًا ولعب عنوان آخر دون أن تفقد تقدمك ، وسيظل كل شيء كما هو.

جرب أيضا : تحميل متجر MoboPlay موبو بلاي لتحميل أحدث التطبيقات والألعاب مجانا

مميزات برنامج Stadia

  • تطبيق مجاني مرتبط بحسابك في Google.
  • عمليات الشراء المدمجة في التطبيق من خلال الاشتراكات أو شراء ألعاب معينة.
  • التخزين السحابي للتقدم في الألعاب والتطبيقات نفسها دون الحاجة إلى تنزيل أي شيء.
  • إمكانية اللعب مع الأصدقاء أو مع مستخدمين من دول مختلفة من برنامج Stadia.
  • الاتصال بأجهزة التلفزيون والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المتوافقة عبر الإنترنت أو شبكة Wi-Fi.
  • ينتظرك عالم مليء بالألعاب في Stadia ، قم بتنزيله وابدأ في الاستمتاع!

معلومات عامة عن منصة stadia

ستاديا Stadia هي خدمة ألعاب سحابية تديرها Google. تتميز منصة Stadia بقدرات متنوعة مثل بث ألعاب الفيديو بدقة تصل إلى 4K بمعدل 60 إطارًا في الثانية والقدرة على مشاركة حالات الحفظ مع المشاهدين على Youtube ،

وتعمل ستاديا Stadia من خلال متصفح الويب Google Chrome على أجهزة كمبيوتر سطح المكتب وحتى من خلال الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والذكية أجهزة التلفزيون ومشغلات الوسائط الرقمية و كروم كاست . تحميل Stadia عبارة عن منصة ألعاب تهدف إلى تخفيف العبء عنك عندما يتعلق الأمر بالتخزين ووحدات التحكم.

الألعاب السحابية أو الألعاب عند الطلب هي نوع من الألعاب عبر الإنترنت التي تدير الألعاب على خوادم بعيدة وتدفقها مباشرة إلى جهاز المستخدم. في الأساس ، ستلعب لعبة عن بُعد من السحاب. إنها خدمة رائعة نظرًا لأن التخزين السحابي يعني تخزينًا ضريبيًا أقل على جهازك ، خاصةً إذا كنت تستخدم الهاتف.

أكثر من ذلك ، ليست هناك حاجة في الواقع للتثبيت والانتظار حتى تصبح اللعبة قابلة للعب. تتيح لك الألعاب السحابية تشغيلها بمجرد تحميلها نظرًا لطبيعة كيفية عمل البث السحابي.

مع هذا ، يمكنك فقط القفز في العمل مباشرة. ومع ذلك ، فإن أحد التنازلات الملحوظة لهذا الأمر هو ، بالطبع ، الحاجة إلى اتصال إنترنت سريع للغاية ومستقر. ستحتاج أيضًا إلى أن تكون بالقرب من خوادم اللعبة.

إذا كان اتصالك ضعيفًا في كثير من الأحيان ، فلا يوصى بتجربة الألعاب السحابية بقدر ما قد يفسد متعتك. ومع ذلك ، إذا كان لديك اتصال جيد بالإنترنت ، فهناك الكثير من خدمات الألعاب السحابية المتاحة ، و Google Stadia هي واحدة منها.

قد يعجبك : تحميل برنامج Bluestacks بلوستاك أسرع محاكي اندرويد مجانا برابط مباشر

تعمل منصة Stadia بنفس طريقة تشغيل GeForce Now من NVIDIA ، حيث يمكنك بث الألعاب وتشغيلها عبر السحابة. يمكن لـ Stadia بث ألعاب الفيديو بدقة 4K بمعدل 60 إطارًا في الثانية إذا كان اتصالك جيدًا. يمكن أن يتيح لك الاشتراك المتميز ترقية هذا بشكل أكبر.

يمكنك إرسال Stadia على أجهزة أخرى أيضًا ، مثل أجهزة التلفزيون والأجهزة اللوحية ، ولعب ألعابك هناك بدلاً من جهازك المعتاد. تم دمج برنامج Stadia أيضًا مع YouTube ، مما يتيح لك استخدام ميزة “مشاركة الحالة” الفريدة حيث يمكن لمشاهدي بث Stadia تشغيل اللعبة على البث واستخدام نفس حالة الحفظ مثل ملف بث YouTube. إنها طريقة رائعة للتواصل مع الآخرين بشكل أكبر.

تتوافق Stadia مع وحدات تحكم USB من فئة HID ، وتوفر Google وحدة تحكم مع ارتباط Wi-Fi مباشر لمراكز البيانات الخاصة بها. ومع ذلك ، فإن خدمة الألعاب السحابية هذه ليست خدمة قائمة على الاشتراك ، مثل Uplay Plus أو EA Origins.

يجب عليك شراء الألعاب لتتمكن من بثها باستخدام برنامج stadia ، بدلاً من الدفع للوصول إلى مكتبة من الألعاب المختلفة. الخدمات الأساسية مجانية ، بينما يتيح لك الاشتراك الشهري البث بمعدلات أعلى للحصول على دقة أكبر.

يعد برنامج Stadia ملئ بالكثير من المرح والراحة ، خاصة بالنسبة للاعبين الذين ليس لديهم مساحة التخزين أو الأجهزة اللازمة لاستيعاب الألعاب الثقيلة على أجهزتهم ، سواء كانت أجهزة كمبيوتر محمولة أو هواتف. ومع ذلك ، فإن أكبر مشكلة في الألعاب السحابية المناسبة هي استقرار اتصالك بالإنترنت. إذا كنت تعلم أن ملعبك ليس الأفضل ، فقد لا تكون Stadia اختيارًا جيدًا لك.

موقع منصة ستاديا الرسمي

رابط الموقع

تحميل برنامج stadia للكمبيوتر اخر اصدار

رابط التحميل

تحميل برنامج stadia للاندرويد من المتجر

رابط التحميل

تحميل Stadia apk برابط مباشر

رابط التحميل

تحميل stadia للايفون والايباد مجانا

رابط التحميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.